تحميل اغنية انا اردنية MP3 - نداء شرارة

تحميل اغنية انا اردنية MP3 - نداء شرارة

http://www.ghenwaa.com/2016/01/Ana-Ordnia-MP3-Download.html

دندنها,اغنية انا اردنية,انا اردنية mp3,انا اردنية,استماع انا اردنية,نداء شرارة, تحميل اغنية انا اردنية, تحميل اغنية انا اردنية MP3, تحميل اغنية انا اردنية نداء شرارة

اسمع اغنية انا اردنية - نداء شرارة

كلمات اغنية انا اردنية - نداء شرارة

من العز من الفخر جينا
من سوسنة وريحان
ولا تدل الكرامة علينا، احنا لها عنوان

من أرض بتحضن السما، بشموخها هيه
نشمية من الأردن أنا، أنا أردنية

يا بلادي يا دار الوفا، يا حضن يجمعنا
انتي النسايم والدفا

وبإسمك ألف معنى

وخيال بأفعاله سما عبدالله قايدنا
لعيونه المجد انحنى، نفخر بسيدنا

لو شفتها تعلى الهمم، لو الوطن نادى
لو جيتهم تلقى الكرم، طبع وماهو عادة

الأردني نشمي وشهم، ومايهاب ميعاده
وما يرضوا بالضيم الظلم بعمرهم سادة

من أرض بتحضن السما، بشموخها هيه
نشمية من الأردن أنا، أنا أردنية

روابط تحميل اغنية انا اردنية MP3 - نداء شرارة

حمّل من سيرفر ميديا فاير MediaFire : من هنـــــــا

تحميل اغنية انا اردنية MP3 - نداء شرارة تحميل اغنية انا اردنية MP3 - نداء شرارة Reviewed by Unknown on 6:51 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.